اخبار الاهلي

تصريحات نارية من شريف إكرامي: المنافسة في مصر “مش في الملعب”.. ورفضت عودة رمضان صبحي! فيديو

ي ظل تزايد الانتقادات الموجهة لـ بيراميدز بعد فشله في الفوز بأي بطولة منذ إنشائه، دافع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق السابق، عن النادي، مؤكداً على اقتناعه بمشروعه ومُقوماته.

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج “الكلام المظبوط” على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أنا مقتنع بـ بيراميدز، وأرى أنه يمتلك مقومات النجاح، لكن أنا ضد أن يتم وضع ضغط عليه بأنه إذا لم يفز ببطولة فهو فاشل”.

وأكد: “هل معنى إن سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بعد حصولهما على كأس الرابطة وكأس السوبر، أنهما أنجح من بيراميدز؟ بالتأكيد لا، لأنك لو نظرت لتصنيف الأندية في إفريقيا ستجد بيراميدز أعلى وبكثير، الفكرة في الإستمرارية أنك تظل في أعلى مستوى، أن تظل في المربع الذهبي للدوري وتُشارك في البطولات الإفريقية كل موسم”.

وأوضح: “هل بيراميدز يُحارب؟ لا أحب نظريات المؤامرة، لكن في مصر عندما نأخذ انطباعات معينة تظل كما هي ولا تتغير بسبب الحملات المستمرة التي تريد أن يبقى الوضع كما هو عليه”.

وأكد إكرامي على أهمية الاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية، وشدد على أن بيراميدز يمتلك مقومات النجاح، وأن تصنيفه في إفريقيا يُثبت ذلك، مُشيرًا إلى أن فوز سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بكأس الرابطة وكأس السوبر لا يعني أنهما أنجح من بيراميدز، خاصة وأن الأخير يُشارك بانتظام في البطولات الإفريقية ويحتل مركزاً متقدماً في تصنيفها.

وأوضح إكرامي أنه لا يؤمن بنظريات المؤامرة، لكنه يُشير إلى وجود حملات مُستمرة تهدف إلى إبقاء الوضع كما هو عليه في مصر، دون إتاحة الفرصة للأندية الجديدة للدخول في المنافسة.

واستطرد: “رحلت عن الأهلي لأنني لم أكن أشارك، وذهبت لـ بيراميدز ولعبت أول سنتين، أي حوالي 80 مباراة، في كل مرحلة في حياتك تريد أن تبني تاريخ وتصنع إنجازات، هذه المرحلة أنا مررت بها وحققت كل شيء، ولو كان ملف التجديد أدير بشكل مختلف كان ممكن أستمر مع الأهلي، وخطوتي لـ بيراميدز لأنني كنت أريد أن أشارك، وأريد أن أستثمر في عمري الكروي، وخروجي من الأحمر كان مُشرفًا”.

وأشار: “أعلنت يوم 1 فبراير أنني سأرحل، والكل أشاد بالقرار وأن النهاية تليق بلاعب قائد، الأهلي أعلن بعد 7 أشهر بشكل رسمي، وتبدو أن الأمور على المستوى الرسمي مُستقرة، بعد ذلك فوجئت بحملات تحملني مسؤولية ما حدث مع رمضان صبحي، وأنا طوال عمري حريص على علاقتي بالجماهير، ولم أكن أريد أن يتم أخذ انطباع عني، ووقتها صرحت وأوضحت شكل علاقتي بـ رمضان”.

واستمر: “عندما كان رمضان يلعب في إنجلترا وقرر العودة إلى مصر تحدثت معه لأنني ضد أي لاعب يحترف ويعود مرة أخرى، ولكنه عاد، لأنه صاحب قرار”.

وأتم: “صعب جدًا في مصر أي ناد جديد يدخل في المنافسة ويأخذ مكان الأندية الكبار مثل الزمالك والأهلي، لأن الموضوع (مش بس كورة)، هناك أمور خارجية ليس

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة