اخبار الزمالك

صدمة لـ جماهير الكرة المصرية بشأن حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي

كشف مصادر في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موقف جماهير الكرة المصرية من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي .

و أكدت المصادر أن هناك صعوبة بالغة في حضور الجماهير في ستاد القاهرة في ظل الأزمة الحالية بشأن فيروس كورونا ، و أن المباراة ستقام بدون جمهور ، مع دخول عدد محدود للغاية من كل نادي.

و أشار عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم خلال مداخلة تلفزيونية انه يسعى لحضور الجماهير فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى بإستاد القاهرة

وقال الجنايني عبر أون تايم سبورتس: الأمر ليس بيد إتحاد الكرة وحده، فنخاطب الجهات الأمنية كذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأوضح: سنعمل بقوة ونجتهد من أجل حضور عدد من الجماهير بملعب القاهرة ولو عدد قليل.

وأختتم تصريحاته موجهاً رسالة لجماهير الزمالك والأهلي قائلاً: إيديكم في إيد بعض علشان سمعة مصر، علينا إزالة أي شوائب أو احتقان في الفترة المقبلة.

و أشارت تقارير مغربية أن الإتحاد الأفريقي لكرة إستقر على حكم مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

و كشفت صحيفة “أحداث أنفو” المغربية ، أن الكاف إستقر على تعيين الحكم المغربي “رضوان جيد” لـ إدارة مباراة الزمالك و الاهلي ، و أن رضوان جيد يتصدر قائمة الحكام المرشحين لإدارة المباراة.

و الجدير بالذكر أن رضوان جيد أدار مباراة الزمالك و الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فبراير الماضي على ستاد القاهرة الدولي و التي إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة