اخبار الاهلي

“كواليس فاضحة” نائب رئيس الهلال السوداني يسب ميدو.. ويروي تفاصيل مؤامرة إدارة الأهلي!! فيديو

كشف محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني، الكواليس الكاملة للهتافات العنصرية والأزمات التي واجهتها بعثة الفريق في مصر خلال مواجهة الأهلي، مُشددًا على أن كل شيء كان مرتب له من قبل إدارة الأحمر.

وقال العليقي في تصريحات عبر فيديو عبر صفحة الهلال: “سأتحدث عن الواقع الراهن للحديث عن بعض الحقائق، سأتحدث عن الهزيمة المفاجأة أمام الأهلي، الكرة فوز أو خسارة أو تعادل، ممكن تكون في أحسن أحوالك وتخسر”.

وتابع: “صن داونز أحسن فريق في القارة وأستبعد الأهلي الذي غلبني بسبب عوامل أثرت، عندما تساوينا من غير جمهور الناس رأت الفرق، تلقينا هزيمة مفاجأة في القاهرة، الأهلي فريق عادي ليس الفريق الذي يهزم الهلال لن قدر الله وماشاء فعل”.

وأضاف: “موضوع الساعة هي الهتافات العنصرية من جماهير الأهلي، في مباراة الذهاب في السودان، الناس تتوقع أن الهلال لا يفوز على الأهلي، لكنهم عندما تفاجئوا وخسروا أعلنوا أعذار ولكن النتيجة العادلة كانت الهزيمة بثلاثية أو رباعية، ولم يكونوا يتوقعون الخسارة، بعد المباراة نزلت ووقفت حتى داخل أخر لاعب من الأهلي للغرفة، وهم من بدأوا، وكانوا حريصين على التصوير أكثر من سلامة بعثتهم”.

اقرأ أيضًا | التفاصيل الكاملة لعقد هيرليتش مع الزمالك.. راتب شهري كبير وبند مُثير!!!

وشدد: “البعض انزعج مني بسبب إني قلت في وسائل الإعلام المصرية أتمنى تأهل الأهلي، لأن الكرة تجمع وتقوي العلاقات بين الناس أكثر مما تفرق، وعندنا علاقات مع أندية إفريقيا كثيرة ونستفيد منهم ويستفادوا منا ويحترمونا”.

واستكمل: “النادي الأهلي إدارته وجماهيره يضعوا أنفسهم في برج عالي ولا يتقبلون فكرة أن فريق يهزمه، وما حدث في مصر أنه انا ومجلس الإدارة الجماهير ألقت علينا زجاجات، وكل شيء كان مسرحية مرتبة وسبق مراجعتها لتنفيذها في المباراة من الجماهير، وفي طريقنا لمقاعدنا الخاصة في الاستاد الجماهير أخذت تهتف (العبيد أهم العبيد أهم) وفاضل التوم حزن جدًا من هذه الهتافات، وكلنا حزنا، وأنا أؤكد أن هذه القصة كانت مرتبة، (ودمنا فار)”.

واستمر: “كابتن ميدو قال أن الجماهير تقول العبيط، وأنا أقول لك أنت العبيط، الجماهير قالت العبيد أهم وأنت تقول قال العبيط، والله إنت إللي عبيط، لو كانوا قالوا لك هذه الكلمة في هولندا بالتأكيد لن تكون سعيد”.

واسترسل: “الإعلام حرف في الكلام، الجماهير قالت لنا (العبيد أهم)، أعطونا كراسي محدودة وجلسنا ونسمع في الهتافات، والمباراة انتهت والهتافات مستمرة، وبعد المباراة أحدهم جاء ليصافحنا ونحن رفضنا مصافحته لأنه لا يجوز أن تقتلنا وتدفنا وتأتي لتصالحنا، وخرجنا والهتافات مستمرة بألفاظ ضدنا، والفاضل التوم كان يريد أن يضرب أحد المسؤولين عندهم ولكني أمسكت به، الجو كان مكهرب جدًا، وأنا متأكد لو كان هناك عدل والمباراة لعبت بدون جماهير كما كان الحال في السودان، ولو الماتش كان 900 دقيقة لن يغلبنا الأهلي”.

واختتم: “وأنا قلت أتمنى أن تقع بنا القرعة مرة أخرى مع الأهلي لكي نرد لهم الجميل، كل الفرق المصرية على راسنا الزمالك والإسماعيلي وكل الأندية، لكن مع الأهلي عندنا معهم ثأر، نحن احترمناكم وأنتم أسأتم لنا، وأؤكد أن هذه العملية من الهتافات كانت مرتبة، نحن لسنا دعاة فتن وعندنا روح رياضية، لكن الأهلي فريق مفتري وإدارة مفترية وإعلام مفتري ينكر الخطأ الذي شاهدناه بأعيننا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة